حالات
VR

قدمت شركة Shenzhen MSTAR Packaging Group Co. ، Ltd. بنجاح آلة الطباعة الرقمية HP indigo 20000 ، والتي يمكنها طباعة 24 نوعًا من الألوان على كل كيس. وتتمثل الوظيفة القوية للغاية في أنها تستطيع طباعة المعلومات المختلفة على الحقيبة ولديها تقنية تبديل الألوان الممتازة والمرنة. تركز شركة التعبئة والتغليف M-Star على تزويد العملاء بمنتجات وحلول تغليف مرنة مرضية ، كما تقدم الحلول الشخصية والخدمات المهنية.

1. تسليم سريع في غضون 4 أيام

2. في نفس الوقت ، نحن ندعم كمية كبيرة من التخصيص ، نقدم خدمة شاملة لكل عميل.

3. كل يوم نقدم ما يقرب من عشرات الأطنان من المنتجات إلى العالم كل يوم ، والتي تغطي منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأكملها.

4. لقد تم اعتماد شركتنا من قبل العديد من المؤسسات الموثوقة. لدينا أيضا مركز اختبار تكنولوجيا المنتجات المهنية. لقد اجتاز منتجنا اختبار الختم الحراري ، واختبار الشد ، واختبار درجة حرارة ثابتة ، واختبار الانحراف اللوني ، واختبار مقاومة درجات الحرارة العالية ، واختبار تأثير الفراغ.

شركة Shenzhen M-Star Packaging Group Co. ، Ltd. هي المورد الذي يمكن أن يوفر لك أفضل خدمة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

ابق على تواصل معنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا.

المرفق:

    مُستَحسَن

    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. 

    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Suomi Suomi čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Pilipino Pilipino Latin Latin bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย
      اللغة الحالية:العربية

Cases
VR

Shenzhen MSTAR Packaging Group Co., Ltd. successfully introduced HP indigo 20000 digital printing machine, which can print 24 kinds of the colors on each bag. The much powerful function is that it can print the different informations on the bag and has the excellent and flexible color switching technology. M-Star packaging company focus on providing customers with satisfactory flexible packaging products and solutions, also providing the personalized solutions and professional service.

1. Fastly deliver within 4 days

2. At the same time, we support large quantity of customization, providing all-round service to each customer.

3. Everyday we deliver nearly dozens of tons of product to the world everyday, which covers the whole Asia Pacific region.

4. our company has been certified by many authoritative institutions. We also have the professional product technology testing center. Our product has passed heat sealing test, tensile test, constant temperature test, chromatic aberration test, high temperature resistance teste and vacuum effect test.

Shenzhen M-Star packaging Group Co., Ltd. is the supplier which can give you the best service.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Get In Touch With Us

If You Have More Questions, Write To Us.

Attachment:

    Recommended

    They are all manufactured according to the strictest international standards. 

    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Suomi Suomi čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Pilipino Pilipino Latin Latin bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย
      Current language:English