حالات
VR

لماذا الرقمية

فوائد العلامة التجارية

تمكن الطباعة الرقمية العلامات التجارية من جميع الأحجام من الوصول إلى السوق بشكل أسرع ، وإجراء التغييرات بسرعة ، وطلب كميات منخفضة إلى متوسطة للمطالبة برسومات بجودة الصور. يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم إطلاق منتجات بنفس العبوات الاحترافية مثل العلامات التجارية العالمية.

فوائد الطباعة الرقمية

تعد الطباعة الرقمية بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

أوامر منخفضة الحد الأدنى

تمنح الطباعة الرقمية العلامات التجارية القدرة على الطباعة حسب الطلب ووضع حد أدنى منخفض من الطلبات ، مما يقلل بشكل كبير من التكاليف ، والمخزون الزائد ، والتعبئة القديمة. من خلال الحد الأدنى من الطلبات لدينا ، يمكن للعلامات التجارية إنشاء عبوات ذات إصدار محدود ، وتشغيل المزيد من العروض الترويجية ، واختبار المنتجات الجديدة في السوق. يمكن للعلامات التجارية من جميع الأحجام أن تحدث تأثيرًا كبيرًا بثقة ، دون تكلفة ومخاطر الالتزام بكميات كبيرة من الطلبات.

اذهب إلى السوق في أيام وليس شهور

لا يجب أن تنتظر 6-8 أسابيع للحصول على التعبئة والتغليف. باستخدام الطباعة الرقمية ، يمكن للعلامات التجارية نقل عبواتها الجديدة إلى السوق في غضون أيام وليس شهور. تتيح عملية الإنتاج الفعالة الخاصة بنا للعلامات التجارية إرسال ملفها الفني عبر الإنترنت وإجراء تعديلات في اللحظة الأخيرة حسب الحاجة والموافقة على أعمالهم الفنية النهائية وبدء الإنتاج. بمجرد الموافقة على العمل الفني ، يتم شحن مخزون البكرات في غضون 5 أيام عمل ويتم شحن الحقائب النهائية في غضون 15 يوم عمل.

تشغيل وحدات SKU متعددة في وظيفة واحدة

تتمتع العلامات التجارية بالقدرة على تشغيل وحدات SKU متعددة في وظيفة واحدة ، دون التكاليف الإضافية المرتبطة باللوحات ورسوم الإعداد. على عكس طرق الطباعة التقليدية ، مع الطباعة الرقمية ، يمكن للعلامات التجارية الجمع بين عدد غير محدود من وحدات SKU ، كل منها يتطلب ملفًا رقميًا فقط. من خلال الجمع بين وحدات SKU في تشغيل واحد ، تكون العلامات التجارية قادرة على طلب ما يحتاجون إليه بالضبط ، عندما يحتاجون إليه.


لا توجد رسوم لوحة أو إنشاء

من خلال التحول إلى التعبئة والتغليف المرنة المطبوعة رقميًا ، أصبحت رسوم الإعداد واللوحة شيئًا من الماضي. تتطلب طرق الطباعة التقليدية رسومًا للوحة وحدًا دنيا عالية لكل SKU ، مما يؤدي إلى استثمارات مقدمة كبيرة ومخزون غير مستخدم. لا تتطلب عملية الطباعة الرقمية لوحات ، مما يعني عدم وجود رسوم إعداد والمزيد من المرونة. نظرًا لهذه الميزة الإضافية ، تتمتع العلامات التجارية بالقدرة على إجراء تغييرات دون التكاليف الإضافية لشراء لوحات جديدة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • هاتف:
    + 86-13827485367
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-755-8323-7353

ابق على تواصل معنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا.

المرفق:
    مُستَحسَن

    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة.

    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Suomi Suomi čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Pilipino Pilipino Latin Latin bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย
      اللغة الحالية:العربية

Cases
VR

Why Digital

brand benefits

Digital printing enables brands of all sizes to go to market faster, rapidly make changes, and order low to medium quantities to demand photo-quality graphics. Small and medium-sized businesses are able to launch products with the same professional packaging as global brands do.

benefits of digital printing

Digital printing is a game-changer for small and medium-sized businesses.

low minimum orders

Digital printing gives brands the ability to print to demand and place low minimum orders, drastically reducing costs, excess inventory, and obsolete packaging. With our low minimum orders, brands can create limited edition packaging, run more promotions, and test new products in the market. Brands of all sizes can confidently make a big impact, without the cost and risk of committing to high minimum order quantities.

go to market in days, not months

You shouldn’t have to wait 6-8 weeks for your packaging. With digital printing, brands can take their new packaging to market in a matter of days, not months. Our efficient production process enables brands to submit their art file online, make last-minute adjustments as needed, approve their final artwork, and begin production. Once the artwork has been approved, roll stock is shipped in 5 business days and finished pouches are shipped in 15 business days.

run multiple SKUs in one job

Brands have the ability to run multiple SKUs in one job, without the added costs associated with plates and setup fees. Unlike traditional printing methods, with digital printing, brands can combine unlimited SKUs, each of which only requires a digital file. By combining SKUs into one run, brands are able to order exactly what they need, when they need it.


no plate or set-up fees

By shifting to digitally printed flexible packaging, setup and plate fees become a thing of the past. Traditional printing methods require plate fees and high minimums for each SKU, resulting in large upfront investments and unused inventory. The digital printing process doesn’t require plates, which means zero setup fees and more flexibility. Due to this added benefit, brands have the ability to make changes without the added costs of purchasing new plates.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Get In Touch With Us

If You Have More Questions, Write To Us.

Attachment:
    Recommended

    They are all manufactured according to the strictest international standards.

    Chat
    Now
    Choose a different language
    English English Bahasa Melayu Bahasa Melayu Suomi Suomi čeština čeština русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Pilipino Pilipino Latin Latin bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย
    Current language:English